تحميل برنامج الفوتوشوب برابط مباشر

تحميل برنامج الفوتوشوب

تحميل برنامج الفوتوشوب
تحميل برنامج الفوتوشوب
يعد برنامج الفوتوشوب من أشهر البرامج المستخدمة فى مجال التصميم والجرافيك فلا استغناء عنه بالنسبة لمصممين الجرافيك وليس هذا فقط بل يحتوى على مميزات رائعة سنتعرف عليها الآن فى هذا الموضوع.

بعض المعلومات عن برنامج الفوتوشوب


فوتوشوب هو برنامج من إنتاج شركة أدوبي ويعتبر أنه من أشهر إن لم يكن أشهر البرامج المستخدمة فى تعديل الصور. تستطيع باستخدام الفوتوشوب إنشاء تصميمات متطورة كما أنه يمكنك قص و تعديل الصور و دمجها فى تصميمك الخاص وتستطيع إضافة نص كتابة وإضافة المؤثرات الكثيرة التى يقدمها البرنامج وملحقاته. فوتوشوب يُمَكنك من تعديل الصور الفوتوغرافية وتستطيع أيضاً التلاعب بالصور وإضافة المؤثرات وإدخال التصميمات والقصاصات الفنية عليها . تستطيع القيام بتصميمات ثلاثية الأبعاد 3D . يستخدمه مصممى ومطورى المواقع فى تصميم واجهاتهم وقوالبهم فهو ييسرعليهم الكثير من المهام. يستخدم الفوتوشوب فى الطباعة كإنشاء تصميمات كروت شخصية أو قائمة مطاعم أو واجهة محلات.فوتوشوب يقوم بالعديد من المهام اكتشفها بنفسك.

برنامج الفوتوشوب فى الماضى والحاضر


فى عام 1987م قام الاخوان توماس نول بتطوير البرنامج وبعدها بثلاث سنوات أى فى عام 1990م قاما الأخوان بإطلاق أول نسخة من البرنامج . مر البرنامج بالكثير من التطويرات والتعديلات فى جميع نسخة السابقة. فبعدما كان يُستخدم فى التعديل على التصميمات و تعديل الإضاءة فى الصور أصبح هذا البرنامج من أشهر وأقوى البرامج على الساحة فيستخدم فى الكثير من المجالات المختلفة المتُتعلقة ببعضها والغير متعلقة فمثلاً يُستخدم فى التصوير الفوتوغرافى وفى الدعاية والإعلان وفى نسخاته المتطورة والحديثة يستخدم فى الأفلام . تم إصدار إصدارات عديدة آخرها فى شهر سبتمبر الماضى عام 2013م.

معلومات تحميل البرنامج


تاريخ الإصدار: سبتمبر 2013م.
نسخة البرنامج: تجريبية.
ترخيص البرنامج: غير مجانى.
الموقع الرسمى للبرنامج: adobe .
حجم البرنامج: 1.30 جيجا.

 تحميل برنامج الفوتوشوب برابط مباشر:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع عبقري دوت كوم

يتم التشغيل بواسطة Blogger.